U3F1ZWV6ZTMxNTExMDU1OTkyMDg3X0ZyZWUxOTg3OTg5ODkwNzkxNA==

تحميل لعبة detroit become human كاملة للكمبيوتر باللغة العربية







ديترويت: بيكم هيومن (بالإنجليزية: Detroit: Become Human)‏ هي لعبة فيديو من نوع خيال علمي، صدرت حصرياً لنظام بلاي ستيشن 4 في مايو 2018.[6][7][8] لاحقا في 2019 تم الإعلان عن إصدارها على الكمبيوتر الشخصي عبر متجر إيبك غيمز. اللعبة من تطوير كوانتيك دريم ومن نشر سوني إنتراكتيف إنترتينمنت. وتحتوي على ترجمة عربية للقوائم ودبلجة للأصوات باللهجة المصرية، والنسخة العربية اصدرت تحت عنوان ديترويت: نحو
الإنسانية
تدور القصة حول ثلاثة روبوتات أندرويد: كارا (Kara) التي هربت من مالكها التي كانت تخدمه لاستكشاف مشاعرها الجديدة وحماية الفتاة التي معها، أما بالنسبة لكونور (Connor) فهو محقق ومطارد الأندرويد المتحولة عاطفياً، وأخيراً ماركوس (Markus) الذي يكرس نفسه لتحرير الأندرويد الأخرى من العبودية.

تعتمد القصة على تحركات اللاعب لهؤلاء الشخصيات الثلاثة فإما أن يبقون على قيد الحياة أو يهلكونا اعتماداً على اختيارات اللاعب ولعبت الممثلة فالوري كوري دور شخصية كارا في اللعبة، ولكي يوسعون بحوثهم ذهب المطورون لزيارة مدينة ديترويت واستشاروا الكثير من خبراء الذكاء الاصطناعي على مدى عامين لإكمال اللعبة. أنتجت اللعبة من قبل المطور ديفيد كيج حيث قاموا ببناء محرك جديد لاستكمال اللعبة واستعملوا المئات من الممثلين قبل البدء في عملية التصوير والرسوم المتحركة.

الملحنين لموسيقى كارا و كونور وماركوس هم فيليب شيبارد و نيما فخرارا و جون بايسانو و التقوا مطوروا لعبة ديترويت بمراجعات مواتية بشكل عام من النقاد الذين امتدحوا الإعدادات ، والمرئيات ، واللحظات الصغيرة في القصة ، والشخصيات الرئيسية ، وممثلي الأصوات ، والخيارات المؤثرة بداخل القصة ، ومميزات المخطط الانسيابي ، ولكنهم انتقدوا عناصر التحكم في الحركة وسوء التعامل مع المخطوطات التاريخية والموضوعية وجوانب سير الأحداث في القصة والشخصيات مع ذلك نجحت هذه اللعبة بشكل كبير  بالنسبة لشركة كوانتيك دريم حيث بيعت اللعبة مليون نسخة.

اسلوب اللعب

ديترويت : نحو الإنسانية هي لعبة فيديو من نوع مغامرة تكون اللعبة عن طريق منظور ثالث كما أن هناك عدة شخصيات متعددة والتي من الممكن أن تموت وتستمر اللعبة  من دونهم كما أنه لايوجد هناك رسالة "قيم اوفر" عند موت الشخصيات.

يتم استخدام العصا التماثلية اليمنى على وحدة التحكم DualShock للتفاعل مع الكائنات ومراقبة المحيط ، والعصا التماثلية اليسرى للحركة ، و R2 يقوم بمسح بيئة للإجراءات الممكنة. يتم أيضًا استخدام عناصر التحكم في الحركة ولوحة اللمس من خلال الحوار والأحداث والقرارات السريعة تعتمد القصة على اختيارات اللاعب.

يمكنك رؤية قصتك التي اخترتها من خلال المخطط الانسيابي بعد انتهائك من الفصل و يمكن للاعب العودة إلى نقاط معينة في القصة لإعادة صياغة القرارات في حالة الندم كما أن هناك بعض المشاهد تتميز بالعد التنازلي ، مما تجعل اللاعب يفكر ويتصرف بسرعة.

يمكن للاعب قراءة المجلات مما تحث اللاعبين على القراءة إضافة إلى أن الأشخاص الذين تلعب بهم بالقصة هم : كونور ، محقق الشرطة للأندرويد ومهمته هو مطاردة الروبوتات التي انحرفت سلوكياتهم المبرمجة , و كارا مدبرة المنزل والوعي الاصطناعي لها قابل للتطور, و ماركوس الروبوت الذي اكتسب وعيه و بدأ بتحرير الآخرين من العبودية








الحد الأدنى :
  • النظام : Windows 7-64 bits
  • المعالج : i5-2400 @ 3.4GHz or equivalent
  • الذاكرة العشوائية : 4GB
  • كرت الشاشة : nVidia GTX 660 with 2GB VRam or equivalent

الموصى به :
النظام : Windows 7-64 bits
المعالج : I7-2700K or equivalent
الذاكرة العشوائية : 12GB
كرت الشاشة : nVidia GTX 1080 with 8GB VRam or equivalent

                                


رابط مباشر
         






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة